رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

من المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام

ستُذاع مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في استعادة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع برايتون بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي المؤهل للبطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

 

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، خلف كلًا من ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 57 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 36 نقطة.