رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسام ميدو: مباراة السنغال فى المتناول بشرط (فيديو)

الكابتن

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب السنغال في المباراتين الفاصلين في تصفيات كأس العالم والعبور إلي قطر 2022.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، في قطر في مواجهة منتخب مصر مع السنغال، ومن المقرر أن تقام المباراة الأولي يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، ولقاء الإياب في داكار يوم 29 من الشهر نفسه.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مباراة السنغال في المتناول بالنسبة للمنتخب الوطني، مشددا أن الفراعنة قادرون علي تخطي عقبة السنغال في تصفيات كأس العالم.

وتابع: مباراة السنغال تعتبر مباراة في المتناول بشرط ان تكون في أعلي مستوي بالنسبة لتركيزنا، وثقتنا في أنفسنا، ونحن قادرون علي حسم الأمور من مباراة الذهاب في مصر.

وأكمل: ميزة منتخب السنغال امتلاكه مشروعا واضحا لكرة القدم من خلال وجود المدرب أليو سيسيه منذ 5 سنوات لذلك هناك استقرار فني.

وأردف: مشروع السنغال واضح يسيرون عليه بداية من الأكاديميات التي تصدر العديد من اللاعبين نهاية إلي منتخباتهم الذين  يلعبون بنفس الأسلوب وهذا قمة النضج في كرة القدم.

واختتم: يجب أن نسير بمشروع واضح في كرة القدم، واستراتيجية واضحة، لتطوير كرة القدم في مصر ولكننا رغم كل ذلك منتخب مصر قادر علي تخطي عقبة السنغال.