رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفشة: لست نادما على تصريحي بشأن محمد صلاح.. ومنتخبنا سيتأهل إلى كأس العالم

الكابتن

قال محمد مجدي "أفشة" ، لاعب فريق الأهلي، إنه لا يجب أن يخاف منتخب مصر من أي منافس له في تصفيات كأس العالم، لأن باقي منتخبات إفريقيا هي التي تخشى دائما من الفراعنة.

وأضاف أفشة في تصريحات تلفزيونية ""كنت أنتظر مواجهة أي منتخب في التصفيات لأن باقي المنتخبات هي التي يجب أن تخشى من مصر". 

وواصل حديثه "السنغال فريق كبير ومحترم ولكن منتخب مصر قادر على الفوز والتأهل لكأس العالم".

كما أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن حزنه بسبب رحيل زميله محمود عبد المنعم كهربا للاحتراف بالدوري التركي، موضحًا رأيه في كون محمد صلاح سبب استبعاده من منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقال أفشة "حزين لرحيل كهربا عن الأهلي، كنت لا أريده أن يرحل، وهو كان حزينًا بسبب عدم مشاركته ولكن هو غير محظوظ، لم يكن يلعب لظروف خاصة، لا أستطيع أن أقول ظُلم ولكن هي وجهة نظر المدرب".

وبسؤاله عن حقيقة وصفه بـ"الفتى المدلل" لموسيماني؟، أجاب: "موسيماني يحترمني جدًا منذ أن جاء للأهلي، ولكن الناس هم من يطلقون هذه الألقاب مثل ما فعله البعض معي أنا ومحمد شريف".

وأوضح: "البعض كان يقول إنني لا أمرر سوى لمحمد شريف، حتى وإن كان هذا صحيح ولكنه لمصلحة الفريق، لماذا إذا وجدتم ثنائي قريبًا من بعض وتعملون على التفريق بينهما؟، في الخارج لا يحدث ذلك، لو وجدوا ثنائي متقارب في الملعب يدعموهما بشكل كبير، ولكن في مصر تحدث أمور غريبة".

وبسؤاله هل محمد صلاح السبب في استبعادك من منتخب مصر ؟، أوضح: "قرأت هذا الكلام، كل اللاعبين يتابعون كل شيء، حتى ما يحدث الآن اللاعبين في المنتخب يتابعونه، لكن لا أعتقد أن هذا صحيح، لماذا يكون محمد صلاح سببًا في استبعادي؟، هو أخي الكبير، ما ذنبه في استبعادي؟، لا أظلمه في هذا الأمر".

وأشار "لا، لم أقل إنه ليس مهاريًا، هناك فرق بين المهاري والموهوب، ولكن هذه ليست القصة الآن، أنا لعبت مع محمد صلاح في معسكرين وصنعت له هدفًا، ولا أفتعل مشاكل ولا توجد مشكلة لي مع أحد، ودائما في المعسكر كنا نمزح أنا وصلاح".

وعن شعوره بالندم بسبب تصريحه عن محمد صلاح؟، أردف "لم أندم لأنني تحدثت عنه جيدًا، هو لاعب يجتهد ووصل لمرحلة لم يصل لها أحد ويسجل هدفًا من نصف فرصة، وأتحدث عنه بشكل سيء! بالتأكيد لا".

واختتم "قلت عكس ذلك، قلت إن صلاح ليس موهوبًا، الأصعب أن يكون غير موهوب، كونك لست موهوبًا وتتطور وتصل للمرحلة التي أنت عليها الآن بالتأكيد هذا أمر صعب جدًا".