رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وصفنى بالحمار».. صدام بين ميسى وأسطورة ليفربول بسبب محمد صلاح

ليونيل ميسي ومحمد
ليونيل ميسي ومحمد صلاح

فجّر جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حصوله على رسالة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن جيمي كاراجر تلقى رسالة من ميسي، عقب إحدى حلقات الأسبوع الماضي له أثناء تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي، والتي أهانه خلالها؛ بسبب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول.

 

وأوضحت الشبكة العالمية هذا الأمر من خلال نشر تصريحات كاراجر، قائلًا: "لقد تلقيت رسالة من ميسي خلال الأيام الماضية، والتي أرفض أن أعرضها كاملة، ولكنه وصفني بالحمار".

 

وأضاف: "أقول له أنت أفضل لاعب في التاريخ، وأنا حمار مقارنة بك، ولعلمك تقبلت ذلك".

 

وتابع كاراجر: "لكنني مازلت مُصممًا على رأيي، ولن أضمك لتشكيل العام أيضًا".

 

وأوضح: "لم تظهر بشكل جيد بما يكفي في الموسم الماضي، وحتى بفوزك بلقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين في الصيف".

 

وواصل: "لم يكن ذلك كافيًا لإبعاد محمد صلاح عن التشكيل لصالحك، لقد كان أفضل منك".

 

وكان كاراجر، الذي يعمل كمحلل للمباريات الآن، قد انتقد صفقة انتقال ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، وأكد وقتها أنه لن يكون إضافة للنادي أو للدوري الفرنسي، بل قد يكون عبئًا.

 

يذكر أن ليونيل ميسي قد توّج بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

بينما حصل ميسي على المركز الثاني في قائمة جوائز "ذا بيست The Best" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متفوقًا على محمد صلاح الذي حصد المركز الثالث، في حين توّج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بالجائزة للعام الثاني على التوالي.

 

كما تواجد ميسي وليفاندوفسكي في التشكيل الأفضل لعام 2021 من قِبل "فيفا"، بينما غاب صلاح عن التشكيل، وسط استنكار ودهشة من الجميع بسبب هذا الأمر.