رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير: إقالة الصربى «راجيفيتش» من تدريب منتخب غانا

ميلوفان راجيفيتش
ميلوفان راجيفيتش

أكدت تقارير صحفية غانية، أن الاتحاد الغاني لكرة القدم، قرر رسميًا إقالة الصربي ميلوفان راجيفيتش، من تدريب منتخب بلاده الأول، بعد أربعة أيام فقط من خروج "النجوم السوداء" من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن الاتحاد الغاني، اتخذ القرار صباح يوم السبت، بعد ساعات من طلب وزير الرياضة بالقيام بإصلاح شامل في الجهاز الفني للفريق عقب خروج "النجوم السوداء" من الدور الأول لأمم إفريقيا الحالية.

وتعرض اتحاد الكرة الغاني والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب ميلوفان راجيفاتش، لضغوط شديدة بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا مع مطالبات من الجماهير بحل الفريق وإقالة المدرب.

وكان اجتماع قد عقد أمس الجمعة، بين مسئولين من وزارة الرياضة واتحاد الكرة الغاني، حيث تم توجيه الأخير لإنهاء عقد ميلوفان راجيفاتش بأثر فوري.

وأشار الموقع، إلى أن اتحاد الكرة الغاني، قد وافق من حيث المبدأ، على إقالة اللاعب البالغ من العمر 68 عامًا.

وأوضح "غانا سوكر نت"، أن وزارة الرياضة تريد رحيل المدرب الصربي وإلا ستتوقف عن دفع راتبه.

وكان المنتخب الغاني، قد حقق نقطة واحدة فقط خلال منافسات المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا، التي ضمت كل من المغرب والجابون وجزر القمر.

واستهلت غانا، مسيرتها في البطولة، بالخسارة أمام المغرب، بهدف دون رد، ثم تعادلت أمام الجابون، بهدف لمثله، قبل أن يخسر أمام جزر القمر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.