رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

تُقام مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في كأس الرابطة المصرية على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة

ستُذاع مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في كأس الرابطة المصرية على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز الأول له في بطولة كأس الرابطة المصرية، خاصة أنه لم يفقد الأمل في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة.

 

وكان الزمالك قد وقع في فخ التعادل السلبي مع إنبي، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام فاركو بهدفين نظيفين، في أول جولتين من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة المصرية.

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة في تحقيق انتصاره الأول أيضًا، والمنافسة على صدارة المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، بعدما تعادل الفريق مع كلًا من طلائع الجيش وإنبي، في أول جولتين من المسابقة.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة برصيد نقطة واحدة فقط، خلف غزل المحلة صاحب المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

يدير المباراة الحكم عبد العزيز سيد، ويساعده كلًا من شريف عبد الله وعمر فتحي، ومعهم هشام القاضي حكمًا رابعًا، وإبراهيم نور الدين حكم فيديو، وأحمد توفيق مساعد حكم فيديو.