رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف قاسم: الخطيب دعمنى معنويًا.. والزمالك لم يتواصل معى لتحمل مصاريف علاجى (فيديو)

الكابتن

كشف أشرف قاسم، لاعب نادي الزمالك السابق، عن كواليس زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي، له، وحقيقة تواصل مسئولي الزمالك معه للتكفل بمصاريف علاجه.

ويعاني أشرف قاسم من التهاب مزمن في الأعصاب، بالإضافة إلي ضرورة تغيير مفصل الركبتين.

وقال أشرف قاسم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن محمود الخطيب قام بزيارته في منزله للاطمئنان علي حالته، وتدعيمه معنويا، ونقل له خبرته في كم العمليات التي قام بعملها طوال مشواره، مشيرا إلي أن الجميع يعتبره أخا كبيرا لهم.

وتابع: الحمد لله عندى رضا تام، وأعاني منذ 5 سنوات ولم يكن يعرف أحد بمرضي، ومررت بمراحل كثيرة تعاملت مع أطباء كثيرين ولكن التشخيص لم يكن منضبطا.

وأكمل: عندي مشكلة في الركبة وخشونة من الدرجة الرابعة وواصلت لمرحلة إنني أحتاج لتغيير مفاصل الركب، مشيرا إلي أن مرض الأعصاب بدأ ظهر بسقوط القدم وهذا يجعله يسقط علي الأرض كثيرا.

وأردف: المرض الذي أعاني منه هو التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية، مشيرا إلي أن الأطباء لم يوافقوا علي إجراء تغيير المفاصل حتي يتم علاج الأعصاب أولا.

وأشار إلي أنه سيتناول جرعات من العلاج لمدة 18 شهرا، موضحا أنه يذهب إلي المستشفي كل شهر لكي يحصل علي الجرعة وهي قوية ولها مضاعفات.

وأوضح أنه لا يعرف شيئا عن تكلف نادي الزمالك بمصاريف علاجه، لم يتواصل معي أحد، مشيرا إلي أن الزمالك لديه أزمات مالية يجب حلها أولا وبعد ذلك هو.

واختتم: أشرف صبحي وزير الرياضة كان يتابع حالتي منذ فترة، وأعلم أن علاجي مكلف ولكن أريد أعرف إذا كان تشخيص حالتي صحيحا أم لا.