رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حسن عن مواجهة كوت ديفوار: لابد أن لاعبى المنتخب الوطنى يصدقون أن الخصم يعمل لهم ألف حساب (فيديو)

الكابتن

تحدث أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مشوار المنتخب الوطني في البطولة أمم إفريقيا ولقاء كوت ديفوار المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، لم نكن دائمًا الأفضل، ولكن كنا نمتاز بقوة الشخصية وهذا ما نتمناه الآن، مشيرًا إلي أن المنتخب الوطني يمتلك فريقًا جيدًا، ولابد أن نصدق أن اسم مصر كبير ومهما كان الخصم فهو يعمل لنا ألف حساب.

وتابع: أتمني من اللاعبين الكبار أمثال صلاح والشناوي وحجازي والسولية التحدث الدائم مع بعضهم البعض والتحفيز قبل اللقاء، مشيرًا إلي أننا نحتاج إلى أن يجتمع اللاعبين كل يوم مع بعض لأن هذا سيخلق الروح.

وتابع: كوت ديفوار بالتأكيد تعمل حساب للثلاثي صلاح ومصطفي محمد والنني الذي يلعب في آرسنال، لابد أن لاعبينا يصدقون أن الخصم يعمل لهم ألف حساب.

وأكمل: أتمني من اللاعبين أن يوجهون بعضهم في الملعب، هذا سيفرق معهم خلال اللقاء، هذا الأمر سيخلق شخصيتنا.

وأشار إلي أنه قبل مباراة كوت ديفوار في 2008، الجميع كان متأكدًا أن منتخب مصر سيخسر أمام الأفيال التي فازت بخماسية في مباراة ربع النهائي، الناس أجمعت أن الفراعنة ستخسر 6 أو 7 ولكن كنا نصدق أننا نستطيع أن نفوز عليهم رغم أنهم كانوا أفضل.

واختتم: الناس التي تسعي للهدم اللي بيشتغلوا بهلوانات وأراجوزات لابد من وقف هؤلاء الذي يوجهون الإهانات للاعبين، والأمر السيئ أنهم كانوا لاعبين سابقين.