رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إعلامى تعليقًا على تصريحات موسيمانى: ذكاؤه خانه.. والأهلى يضيف لأى مدرب (فيديو)

الكابتن

علق الإعلامي عادل مصطفي، على تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على تصريحاته بعد لقاء فريقه أمام المقاولون العرب، الخاصة بتجديد التعاقد وإنجازاته التي حققها مع الفريق.

وكان موسيماني قال خلال المؤتمر الصحفي إنه لم يتوصل بعد لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي بشأن التعاقد، كاشفا عن وجود خلاف بينه وبين أمير توفيق، مدير التعاقدات حول بنود العقد الجديد.

وقال عادل مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن موسيماني دائما يتحدث عن الإنجازات والبطولات التي حققها مع الأهلي، لكن الحقيقة أن الأحمر يضيف لأي مدرب وأي لاعب وليس العكس.

وتابع: لم يسبق أن خرج مدرب أو لاعب وتحدث عن إنجازاته مع النادي الأهلي؛ لأن التاريخ يؤكد أن الفريق يحقق البطولات مع أي مدرب.

وأكمل: ذكاء موسيماني خانه في هذه الرسالة التي اعتبرها كوسيلة ضغط على إدارة الأهلي، ليس النادي تتم مساومته ولا يرضخ لأحد وسبق أن أطاح بلاعبين سابقين وكانوا أبناءه لمجرد الخروج عن النص.

وأردف: من غير اللائق الحديث عن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ووجود خلاف بينهما في البنود التعاقدية، لأن أمير هو ممثل النادي.

وأشار: إلى أن السؤال الذي طرح على موسيماني بشأن تجديد عقده ليس منطقيا وليس في توقيته المناسب.

واختتم: لا يوجد أي مناسبة لطرح هذه التساؤل أثناء بطولة مهمة بقيمة كأس العالم للأندية.