رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر يكشف كواليس تواجد قائمة أحمد سليمان اليوم داخل نادى الزمالك

هشام نصر رفقة أحمد
هشام نصر رفقة أحمد سليمان داخل نادي الزمالك

كشف هشام نصر، المرشح على مقعد نائب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة "زمالك جديد.. زمالك زامورا" برئاسة أحمد سليمان عن كواليس تواجد القائمة اليوم داخل مقر القلعة  البيضاء.

 

وتقام انتخابات نادي الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

 

وتضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة وهي "أحمد سليمان،على مقعد الرئيس، وهشام نصر، على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي والحسيني سمير ومصطفى سيف العماري والعضوية تحت السن الثنائي محمد طارق وسامح الخوانكي.

 

ووجه هشام نصر الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على حفاوة الاستقبال وأنهم في انتظارهم يوم الانتخابات لاختيار من يمثلهم ليعود الزمالك من جديد للصورة التي يتمناها الجميع.

 

 وأشار نصر إلى أن تواجدهم اليوم داخل مقر النادي أمر إيجابي بالنسبة لهم حتى يتعرف عليهم أعضاء الجمعية العمومية وعلى برنامجهم الانتخابي، وأن القائمة حرصت على التواجد في جميع أرجاء النادي ولاقوا ترحاباً كبيراً من الأعضاء.

 

واختتم نصر تصريحاته قائلا: "نتمنى أن تمر العملية الانتخابية بهدوء ويسودها الشفافية والعدل حتى يستطيع كل مرشح أن يعبر عن شخصه وبرنامجه الانتخابي دون أي معوقات.

 

يذكر أن قائمة "الزمالك الجديد.. زمالك زامورا" برئاسة أحمد سليمان قد افتتحت أمس المقر الانتخابي الخاص بالقائمة، والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس إدارة الزمالك في الفترة المقبلة حتى موعد الانتخابات والمقرر إقامتها يوم 11 فبراير المقبل.

 

وسيشهد المقر الانتخابي الخاص بالقائمة السماح لجميع وسائل الإعلام بالحضور لإقامة الحوارات الصحفية مع أعضاء القائمة كما سيشهد أيضاً إقامة المؤتمرات الصحفية من خلاله.