رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم أوغندا بهدف قاتل لعبد الله السعيد فى بطولة الأمم الإفريقية 2017

مباراة مصر وأوغندا
مباراة مصر وأوغندا عام 2017

في الحادي والعشرين من يناير عام 2017 فاز منتخب مصر على نظيره الأوغندي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بملعب بورت جونتي في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون وأدارها الحكم السنغالي ديدوهو مالانج.

بدأت المباراة بهجوم للفراعنة قابله دفاع قوي من أوغندا وكانت أول فرصة خطيرة لمحمد صلاح الذي تخطي الدفاع وسدد من زاوية صعبة لكن الكرة مرت بجوار القائم.

كاد صلاح يسجل الهدف الأول إثر تمريرة طويلة تمكن الحارس الأوغندي أونيانجو من إبعادها من أمامه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الأداء كان أفضل في الشوط الثاني وفى الدقيقة 61 دخل رمضان صبحي منطقة الجزاء ومرر الكرة لعبدالله السعيد الذي سددها فوق العارضة.. ودفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بعمرو وردة وعبد الله السعيد ومحمود كهربا.

فى الدقيقة 72 مرر محمد عبدالشافي كرة عرضية رائعة قابلها مروان محسن بضربة رأس مرت فوق العارضة وبعد هجمة سريعة في الدقيقة 89 وصلت الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء فقام بتمريرها إلى عبدالله السعيد غير المراقب ليسجل هدف المباراة الوحيد ليرتفع رصيد منتخب مصر إلى أربع نقاط.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري وأحمد فتحي وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد الشافي ورمضان صبحي "عمرو وردة ق 65" ومحمد النني وطارق حامد "عبدالله السعيد ق 59" ومحمود تريزيجيه "محمود كهربا ق 80" ومحمد صلح ومروان محسن.