رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعليق من بيراميدز على الهزيمة الثالثة بكأس الرابطة وتوديع المسابقة مبكرًا

بيراميدز
بيراميدز

قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن بطولة كأس رابطة الأندية ينظر إليها الجهاز الفني على أنها  تحضيرية لاستئناف مباريات الدوري وكأس الكونفيدرالية، وبالطبع لا يرغب النادي في خسارة اللقاءات ولكن من البداية الهدف منها تجهيز جميع العناصر للمرحلة المقبلة الهامة والتي بها الكثير من المباريات، محليا وقاريا.

 

أوضح المدير الرياضي أن هناك تعليقات كثيرة وعلامات استفهام حول أداء الحكام في مباريات البطولة وحدثت المشاكل في مواجهات الاتحاد وفيوتشر وأخيرا المصري وتعرض الفريق لظلم واضح في الكثير من اللقطات والتي كانت سببا مباشرا في خسارة اللقاءات الثلاثة بالبطولة، ولابد من إعادة النظر في أداء الحكام ليكون ذلك على قدر البطولة.

 

شدد على أن الفريق يعاني من الغيابات العديدة في البطولة بسبب التواجد الدولي أو الإصابات وغيرها وبدليل أن الجهاز الفني دفع بمجموعة كبيرة من عناصر الشباب صغيرة السن، والذين سيكون لهم مستقبل كبير مع النادي في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي يمتلك ذخيرة مميزة من النجوم صغار السن لدعم صفوفه مستقبلا.

 

أوضح أن ما حدث من جانب جهاز المنتخب مع إبراهيم عادل نجم الفريق أثر عليه كثيرا بصورة واضحة داخل الملعب، حيث إنه من غير المقبول ضم لاعب ثم عدم الاهتمام به، وهذا ليس تدخلا في اختيارات جهاز المنتخب ولكن كان لا بد من تعامل أفضل مع اللاعب بما لا يؤثر عليه نفسيا بهذا الشكل الواضح.


كان الفريق السماوي، واصل نتائجه السيئة بكأس الرابطة منذ انطلاق المسابقة في نسختها الأولى، سقطا في فخ الهزيمة للمرة الثالثة على التوالي، وضعته في المركز قبل الأخير دون أي رصيد من النقاط، حيث اقتراب بقوة من توديع المسابقة.