رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خروج مشرف».. الصحف السودانية تتحدث عن هزيمة المنتخب أمام مصر فى أمم إفريقيا

مباراة مصر والسودان
مباراة مصر والسودان

علّقت الصحف السودانية على المنتخب أمام مصر بهدف نظيف، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

 

وحقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على السودان بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم (في الدقيقة 35)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

 

وكانت البداية مع صحيفة «باج نيوز» التي عنونت «وقف ندًا للفراعنة.. المنتخب السوداني يخسر بهدف أمام مصر ويغادر أمم إفريقيا»، مُضيفة: "الفراعنة تتغلّب على صقور الجديان بهدف محمد عبدالمنعم".

وأكدت الصحيفة، في تقرير لها، أن اتحاد الكرة يقرر استمرار الجهاز الفني للمنتخب السوداني، بعد الهزيمة أمام مصر وتوديع بطولة أمم إفريقيا.

 




فيما خرجت صحيفة «كورة سودانية» بعنوان «خروج مشرف لصقور الجديان من نهائيات الكان»، مُضيفة: "منتخب السودان يخسر أمام مصر في "ديربي النيل"، بهدف المدافع المصري محمد عبد المنعم في الدقيقة 35".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات برهان تية، المدير الفني لمنتخب السودان، والتي أكد خلالها صعوبة المباراة للفريقين.

 



أما صحيفة «كفر وتر» فقد عنونت «السودان يخسر بهدف من الفراعنة»، مُشيرة إلى تصريحات المدرب برهان تية، التي أكد فيها أن المباراة كانت صعبة للفريقين، ولكنه راضٍ عما قدمه اللاعبون في "ديربي النيل".

ونشرت الصحيفة رسالة المدرب برهان للاعبيه، قائلًا: "سعدت بمردودكم راهنت عليكم.. وأتطلع للقادم الأفضل".

 




وتأهل منتخب مصر لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف نيجيريا صاحبة الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.