رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى فى مهمة سهلة أمام الشرقية للدخان بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الرابطة

الإتحاد تعادل في
الإتحاد تعادل في مباراته الأخيرة مع المصري

يحل الاتحاد السكندري ضيفا على فريق الشرقية للدخان في الثانية والنصف عصراليوم بملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على بيراميدز والتعادل مع المصري ولا بديل أمامه سوى الفوز للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة، خاصة أن أمامه مباراتين مع فيوتشر والمقاصة منافسيه على القمة ومن المنتظر أن تكون المباراة سهلة لزعيم الثغر في ظل تواصع مستوى دفاع الدخان.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وأحمد يحيى وعبد الله نصيب ومحمود شبانة وصبري رحيل وهشام صلاح ومحمد عبد السلام والسيد سالم ومورو ساليفو وكريم يحيى وحسام عاشور وخالد الغندور وعبدالغني محمد وعادل نيمار ومروان عطية وأحمد حجي وأحمد عادل ميسي وفوزي الحناوي ونادر رمضان وبنجامين بواتينج وأحمد راشد وكريستوفاو مابولولو .

في المقابل خسر الشرقية للدخان مباراتيه أمام فيوتشر والمقاصة ولا ناقة له ولا جمل في صراع القمة لكن مدربه علاء عبدالعال يسعى لمنح الفرصة للاعبين الجدد للتأقلم مع الفريق قبل عودة الدوري.

علاء عبدالعال اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد بوسكا وعماد حمدي وكمال أبوالفتوح ومحمد صالح وأحمد عبدالموجود وخالد مصطفى وصابر الشيمي والحسني طه وبنچامين أفوتو وأحمد أبوبكر موكشا ومحمد علي الطرابلسي ومصطفى فريد وأحمد تمساح وأحمد حمزة ومحمد ناصر مودي ويوسف مجدي عبدالغني وفراس بن عايفية وأحمد أمين أوفا وأحمد متعب ومحمد حسن.