رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عاجل.. تغيير واحد في تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام السودان بكأس الأمم الأفريقية

الكابتن

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة مصو والسودان في ختام مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون .. على النحو التالي:

محمد الشناوي ١
عمر كمال ٣
أحمد حجازي ٦
محمد عبد المنعم ٢
أيمن أشرف ١٢
محمد النني ١٧
عمرو السولية ٤
عبد الله السعيد ١٩
محمد صلاح ١٠
عمر مرموش ٢٢
مصطفى محمد ١٤

البدلاء 

محمد أبو جبل ١٦
محمد صبحي ٢٣
حمدي فتحي ٥
محمود حسن تريزيجيه ٧
إمام عاشور ٨
محمد شريف ٩
رمضان صبحي ١١
مهند لاشين ١٨
محمود علاء ٢٠
أحمد سيد زيزو
مروان داوود ٢٦
مروان حمدي 

مباراة مصر والسودان في ختام المجموعة الرابعة 

يختتم منتخب مصر مشواره في دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا بمواجهة السودان والمقرر إقامتها على ملعب “أحمدو أهيدجو” بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

وحقق منتخب الفراعنة الانتصار الأول له في البطولة الأفريقية على حساب غينيا بيساو بنتيجة 1-0، مساء يوم السبت الماضي، بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وبات منتخب مصر في حاجة للفوز على السودان للتأهل رسمياً إلى ثمن النهائي، خصوصا وأنه يمتلك 3 نقاط في رصيده ويحتل بهم المركز الثاني بمجموعته.

على الجانب الآخر، يمتلك منتخب السودان طموحات كبيرة هو الآخر في الفوز على مصر من أجل المنافسة على التأهل للدور القادم من بطولة أمم أفريقيا رغم صعوبة المهمة بالنسبة لصقور الجديان.

وافتتح المنتخب السوداني مشواره في البطولة بالتعادل مع غينيا بيساو سلبياً ثم خسر من نيجيريا بنتيجة 3-1.

هذا ويلتقي أيضا في نفس المجموعة منتخب نيجيريا – والذي حسم تأهله لثمن نهائي أمم أفريقيا – مع غينيا بيساو في نفس توقيت مباراة مصر والسودان.

ويتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط ويليه مصر في الوصافة بـ3 نقاط ثم غينيا بيساو والسودان بنقطة واحدة لكل منهما.