رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أنشيلوتى يتحدث عن وضعية هازارد وبيل مع ريال مدريد وإراحة اللاعبين قبل مباراة إلتشى

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، عن المباراة التي ستجمع فريقه أمام إلتشي، في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"نواجه مباراة الغد كنهائي آخر، إنها منافسة تثير حماسنا، يتمتع إلتشي بسلسلة جيدة، لقد فازوا في سبع من آخر عشر مباريات. يجب أن نكون حذرين، ونلعب جيدًا ونفوز."

وأضاف:"كورتوا لن يكون قادرًا على اللعب غدًا وكذلك أسينسيو وفاييخو وماريانو وكارفاخال، الأمر ليس خطيرًا فيما يخص كورتوا، سيكون معنا بعد بضعة أيام، لا أكثر.. لا أستطيع أن أقول ما يحدث، إنه أمر خاص، لكنني أعتقد أنه سيكون معنا يوم الأحد."

وزاد:" غدا مباراة فاصلة، نريد الاستمرار وسأضع أفضل فريق ممكن، لا أفكر في يوم الأحد.. إنه نفس الفريق، ولكنها بطولة أخرى، الهدف غدا هو الانتصار، بالنسبة لفينسيوس علينا أن نريحه عندما نراه متعبًا، أو عندما لا يظهر جودته أو عندما يكون مصابًا.. إذا كان متعبًا سأغيره، أما الآن لا أراه كذلك، سيتمكن من اللعب غدًا.

وعن وضعية إيدين هازارد مع الفريق، قال:" لم يحدث شيء معه، هناك الكثير من المنافسة في الفريق وفي كل مباراة يجب أن أختار الأفضل.. هذا يؤثر على العديد من اللاعبين، أنا لا أنكر ذلك، ولكن لم يحدث شيء على وجه الخصوص، هو يتدرب وينتظر الاستدعاء للعب، إذا جاء هذا الإستدعاء، فسيكون جاهزًا."

وأردف:"فقدان هازارد وبيل لمكانهما في التشكيل؟ صحيح أن الاثنين تعرضا للعديد من النكسات، ولكن لم يحدث شيء غريب بيننا، ببساطة أن هناك الكثير من المنافسة في الفريق وعلى المدرب اختيار الأفضل لكل مباراة، أحاول أن أكون منصفا وأختار الأفضل، في بعض الأحيان تكون جيدا جدا ولا تلعب؛ أنا أتحدث أيضا عن ناتشو وسيباسوس وإيسكو ويوفيتش.. عاد بيل الآن، هازارد أعتقد أنه مر شهر ونصف منذ أن كان بخير بدنيا.. ليس عليّ أن أنصح أحدا، هازارد لديه شخصية وخبرة لاختيار الأفضل له.. لا شيء آخر، لم يطلب مني أي شيء."

واختتم:"يمكن أن تساعدنا جودة هازارد أكثر، ولكن الجزء الأول فقط من الموسم قد مر، لم يتمكنوا من المساعدة كثيرا، آمل أن يكون الجزء الثاني أفضل بكثير."

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إلتشي، غدًا الخميس، في دور الـ16 لبطولة كأس السوبر الإسباني.