رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدرب ليفربول: غياب صلاح ومانى أفقدنا أسلحة كثيرة ولكن نفتقد كيتا

بيب ليندرز
بيب ليندرز

تحدث بيب ليندرز، المدرب المساعد ليورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن تأثير غياب صلاح وماني عن صفوف الفريق.


ويشارك صلاح وماني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال ليندرز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال، غدًا: "غياب صلاح وماني أفقدنا قوة كبيرة، هم هجوم ليفربول، لكننا نملك أسلحة أخرى، ونتطور كفريق وهذا المهم".


يلتقي ليفربول مع أرسنال، غدًا، في مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة، في التاسعة والنصف مساءً.

وأضاف: "من الصعب الحكم على موقف أرسنال، وبالتأكيد نحترم رغبتهم في تأجيل المباراة الماضية لأننا نثق بالأطقم الطبية للأندية، ولا أعتقد أن تأجيل المباراة الماضية لهم سيمنحهم أفضلية، نحن لعبنا ضد ليستر بعد تأجيل مباراتنا ضد ليدز، ولم يبدو أن هناك أي أفضلية".


وأكمل: "أعجبني أداء الفريق ضد برينتفورد، تمكنا من السيطرة على المباراة رغم اعتمادهم على الكرات الطولية، وصعوبة المباريات ضدهم".

وتابع: "خلقنا 27 محاولة، سددنا منها 13 كرة على المرمى، نعمل دائمًا على تحليل أداء فريقنا ونعرف مانريده من كل مباراة".


واستطرد: "سنواجه أرسنال بهدف الفوز، سواء حصدنا الفوز في الوقت الأصلي أو بوقت إضفي، أو حتى لجأنا لركلات الترجيح علينا تحقيق الفوز".


وأردف: "من الجيد أن لدينا 3 حراس مرمى جيدين، أدريان وكيليهير قدما أداءً وشخصية مميزة، أما أليسون فهو قائد البرازيل، ويمنحنا كل ما نريده من حارس المرمى".

وبسؤاله عن حارس الفريق في مباراة الغد، أجاب: "لنتحدث فقط عن قدرات حراسنا الثلاثة، إنهم رائعون".


وعن الإصابات علق: "نأمل عودة تياجو بعد التوقف الدولي بنهاية يناير، نتوقع أن يكون جاهزًا لمباراة كارديف في شهر فبراير، أما أوريجي سيكون جاهزًا لكارديف، وسينضم بعد المباراة".

وأتم تصريحاته: "الجميع يتحدث عن غياب صلاح وماني، ولكن لم يتحدث أحد عن كيتا، حصد جائزة رجل المباراة مرتين، وسجل بالأمس، نفتقده هنا كثيرًا".