رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على نصائح كيروش للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السودان

الكابتن

وجّه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني نصائح أخيرة إلى لاعبي الفراعنة قبل مواجهة السودان المحدد لها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا المقام منافستها في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل.

وجاءت نصائح كيروش، للاعبين بضرورة إحراز هدف مبكر، حتى لا يتكرر ما حدث في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى التي خسرها الفراعنة بهدف دون رد، ومباراة غينيا بيساو التي تأخر فيها هدف الفراعنة حتى الشوط الثاني، والذي سجله محمد صلاح في الدقيقة 69.

وبعث المدرب البرتغالي بتعليمات للاعبين بضرورة عدم الاستهتار بلاعبي منتخب السودان، ونسيان الفوز بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس العرب، خاصة أن قائمة لاعبي منتخب السودان مختلفة تمام عن القائمة المشاركة ببطولة أمم إفريقيا.

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، فيما يحل منتخب نيجيريا بالصدارة برصيد 6 نقاط، ويوجد منتخب غينيا بيساو بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويقع منتخب السودان بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.