رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كيروش يحذر لاعبى الفراعنة من انتفاضة شباب السودان

كيروش
كيروش

حذر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لاعبى الفراعنة من انتفاضة شباب السودان خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا التى تستضيفها الكاميرون حاليا.

وأكد كيروش للاعبيه خلال المحاضرة التى عقدها صباح اليوم، أن منتخب السودان الذى سيواجه الفراعنة الليلة مختلف تماما عن الفريق الذى خسر أمام المنتخب الوطنى قبل شهر فى بطولة كأس العرب.

وأوضح مدرب الفراعنة أن منتخب السودان يمتلك مجموعة مميزة جدا من الشباب، يمتلكون سرعات كبيرة جدا، بعدما تم إعفاء عدد كبير من الفريق الأول قبل البطولة، والاستعانة بالعديد من عناصر الشباب. 

وتطرق كيروش للحظيث عن مستوى المنتخب السودانى في اللقاء الأول أمام غينيا بيساو، الذى تعادل فيه المنتخين رغم شراسة منتخب غينيا وحماسهم الشديد، وفى المباراة الثانية أمام نيجيريا قدم لاعبو السودان مستوى جيدا للغاية خلال الشوط الأول برغم استقبال شباكهم هدف فى الدقيقية الثالثة.

واختتم كيروش حديثه بأن ثقة الجمعور السودانى فى لاعبيه ستمنحهم ظفعة معنوية كبيرة، خاصة أن لديهم أملا في التأهل للدور التالى من البطولة، فضلا عن شرف اللعب للتاريخ أمام محمد صلاح ورفاقه.