رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجماهير المصرية تحتشد فى مطار القاهرة استعدادا لرحلة الكاميرون

الجماهير المصرية
الجماهير المصرية فى طريقها للكاميرون

تواجد عدد كبير من الجملهير المصرية فى مطار القاهرة من الصباح الباكر، استعدادا للسفر إلى الكاميرون على متن طائرة خاصة، لمساندة المنتخب الوطنى أمام نظيره السوداني ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى ىتشتضيفها الكاميرون حاليا ، وهى الرحلة الثالثة التى تقوم بها الجماهير المصرية ضمن رحلبات اليوم الواحد مابين القاهرة والكاميرون .

كان مقرا سفر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للكاميرون على نفس الطائرة الخاصة، لمساندة الفراعنة فى مباراة اليوم التى ستحسم تذكرة التأهل للدور التالى، إلا أن اصابته بفيروس كورونا منعته من مصاحبة الجماهير المصرية خلال رحلتها للكاميرون .

ورفع مشجعو المنتخب أعلام مصر مع ارتداء تيشرتات المنتخب، كما دخلوا في وصلة هتاف وغناء للمنتخب المصري بمطار القاهرة، كنوع من الحماس الشديد ومؤازؤة اللاعبين والجهاز الفنى ودعمهم قبل هذه المباراة الهامة .

ويلتقي المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره السوداني، فى الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة بدور المجموعات، في بطولة أمم أفريقيا 2022، ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.