رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نيجيريا تسعى للعلامة الكاملة أمام غينيا بيساو

نيجيريا
نيجيريا

يواجه منتخب نيجيريا نظيره منتخب غينيا بيساو، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا بجاروا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون. 

ويسعى منتخب النسور إلى تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة لتصدر المجموعة الرابعة، بعدما تغلب على منتخب مصر في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم التأهل لدور الـ 16 منذ الجولة الماضية بعد الفوز على السودان بثلاثية. 

بينما يطمح منتخب غينيا في تحقيق أول فوز له في البطولة على حساب نيجيريا الذى يعتبر واحدا من أفضل الفرق في البطولة حتى الآن خاصًة بعد العلامة الكاملة في أول جولتين، للدخول في حسابات المجموعة حيث يحتل المركز الثالث بنقطة وحيدة خلف منتخب مصر الوصيف صاحب الثلاث نقاط والذي يواجه السودان. 

ومن المتوقع أن يريح مدرب نيجيريا العديد من نجوم الفريق، خاصة بعد أن ضمن التأهل في الجولة الماضية أمام السودان ويعتمد على بعض الأسماء من دكة البدلاء أبرزها القائد وأكبر لاعب في الفريق أحمد موسى، بينما يتسلح غينيا بعودة مدربه باسيرو كاندي الذي سيقود اللقاء فنيًا بعد غيابه أمام مصر بسبب الإصابة بفيروس كورونا كما يعود إليه بعد نجوم الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا وغيابهم أمام منتخب مصر في الجولة الماضية.