رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد زيدان: ليفاندوفسكى كان بديلًا لى فى دورتموند (فيديو)

الكابتن

علق محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، علي فوز البولندي ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي.

وكان ليفاندوفسكي، قد فاز بلقب اللاعب الأفضل في العالم، بعد منافسة مع ليونيل ميسي، لاعب الأرجنتين، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، علي تحقيق الجائزة.

وقال محمد زيدان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": لعبت أنا وليفاندوفسكي لمدة 3 سنوات في بوروسيا دورتموند، وكانت هذه بداية حضوره في الدوري الألماني، مشيرا إلي أنه كان لاعبا كبير جدا ومميزا منذ أن جاء إلي الدوري الألماني.

وتابع: ليفاندوفسكي كان احتياطيا في بداياته مع بوروسيا دورتموند، مشيرا إلي أنه نجح في التألق بعد ذلك والمشاركة أساسيا.

وأشار إلي أنه اعتزل مبكرا بعد إصابته، وأنه كان يظن أنه يستطيع الاستمرار في الملاعب أكثر من ذلك، موضحا أن كثرة الإصابات دفعته للاعتزال.

وأوضح أنه بعد مرورو الوقت يشعر بالندم بعد وصوله لنقطة معينة، مؤكدا أنه لو كان اهتم أكثر بكرة القدم وابتعد عن أمور أخري بالخارج لوصل إلي مكانة أخري.

واختتم: لا بديل للمنتخب الوطني عن الفوز أمام السودان، وأيام جيلنا كنا نتأهل بعد أول جولتين، وكان بيتم الدفع بلاعبين آخرين لإعطائنا فرصة للراحة.