رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صحيفة بريطانية تكشف موقف برونو فيرنانديز من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وارتبط اسم برونو فرنانديز بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، في ظل تألقه مع الفريق في المباريات الماضية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن برونو فرنانديز حدد شروطه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، وهو زيادة راتبه الأسبوعي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن فرنانديز يتقاضى حوالي 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو راتب أقل مما يتقاضاه زملاؤه بالفريق، مثل مواطنه كريستيانو رونالدو الذي يحصل على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، والحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن برونو فرنانديز يريد الحصول على أجر مماثل لزملائه في مانشستر يونايتد، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق.

من ناحية أخرى، يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برينتفورد، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ17 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.