رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاركو يتقدم على الزمالك فى الشوط الأول بهدف عبدالله بكرى

فاركو يتقدم على الزمالك
فاركو يتقدم على الزمالك بهدف

 

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو المقامة باستاد الإسكندرية في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين بتقدم فاركو بهدف سجله عبدالله بكري في الدقيقة الثالثة.

بادر فاركو بالهجوم في بداية الشوط الأول وقبل أن تكتمل الدقيقة الأولى لاحت فرصة مزدوجة عندما قام وليد علي بمراوغة محمد عبدالشافي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أنقذها محمد عواد وارتدت الى عمرو جمال الذي سددها قوبة ونجح عواد في إنقاذها للمرة اللثانية.

في الدقيقة الثالثة مرر وليد علي كرة عرضية لعبها أحمد عبدالعزيز مودي خلفية برأسه وتابعها عبدالله بكري داخل المرمى مسجلا هدف التقدم لفاركو.

بعد الهدف حاول الزمالك العودة للمباراة ونشطت الجبهة اليسري بقيادة رزاق سيسيه ومرر أوباما كرة إلى سيسيه الذي دخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية لأوناجم الذي حاول مراوغة الدفاع فضاعت الفرصة.. وفي الدقيقة 18 سدد وليد علي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها عواد إلى ركنية.

قمة الإثارة ظهرت عندما ألغى الحكم هدفا سجله عزمي غومة بعد استدعاء حكم تقنية الفيديو للحكم محمد الحنفي الذي قام بإلغاء الهدف بسبب التسلل ومرة أخرى رفض الحكم احتساب ركلة جزاء للزمالك في كرة مشتركة بين يوسف أوباما والحارس محمد سعيد.

زادت الإثارة في الدقائق الأخيرة وأطلق وليد علي قذيفة من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمد عواد ببراعة الى ركنية.. وتلقى رزاق سيسيه كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بجوار القائم الأيسر واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقتا بدلا من ضائع لم تشهد جديدا لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدف.