رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: هازارد يقترب من الرحيل عن ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى

إيدين هازارد
إيدين هازارد

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، يصر على عدم الاعتماد على هازارد في مباريات الفريق المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة، أن هازارد لم يشارك في مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني أمام ناديي برشلونة وأتلتيك بيلباو، الأمر الذي يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعتقد أن الحل الأمثل هو خروج هازارد على سبيل الإعارة على الأقل في الميركاتو الشتوي الحالي، من أجل كسب دقائق أكثر واستعادة الثقة بشكل أكبر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أزمة ريال مدريد في تحمل راتب هازارد المرتفع، لذلك تريد إدارة النادي إعارة اللاعب لفريق آخر، وتحمل جزء من راتبه، وذلك لمساعدته على تجاوز وضعه الحالي، الذي يعتبره ريال مدريد غير مناسب لنجم في قيمته وتاريخه.

 

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن رغبة إيدين هازارد في الرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي، وأنه يفضل العودة لفريقه السابق تشيلسي، كما ظهرت تقارير تتحدث عن إصابة جديدة وإجراء عملية جراحية رفضها رئيس الفريق الملكي.

 

يذكر أن هازارد قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو مع المتغيرات.

 

وشارك هازارد في 59 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 10 أهداف أخرى لزملائه.