رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سلبية مسحة بيرسى تاو وميكيسونى.. والحاوى ينتظم فى التدريبات

بيرسى تاو
بيرسى تاو

انتظم بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن اللاعب أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية وخضع لبرنامج تدريبي منفرد خلال الـ٤٨ ساعة الماضية ومن ثم انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.


كما أعلن سيد عبدالحفيظ، عن سلبية مسحة لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق الأول، وأشار عبدالحفيظ إلى أن ميكيسوني سيصل إلى القاهرة مساء اليوم قادما من بلاده وسيخضع لمسحة طبية جديدة فور وصوله للاطمئنان على حالته الطبية.


فيما انتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وكان وليد سليمان قد غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع اللاعب لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.


وشارك وليد سليمان في فقرات المران كاملة التي شهدت جانبا من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية.


وتعادل الأهلي أمس الإثنين بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.