رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من التجمعات والأفراح قبل السفر إلى الإمارات

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

قرر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبات مالية مغلظة على أى لاعب يثبت إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة  الحالية وقبل السفر  إلي الإمارات للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية.

 وكشف مصدر مسئول عن أن قرار الجنوب إفريقي جاء بعد حالة التهاون التى لاحظها الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة باستهانة اللاعبين بالإجراءات الاحترازية التى وضعها لهم ما يضع العراقيل أمام المارد الأحمر قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل بعد هوجة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق مؤخرًا.

وأضاف المصدر أن موسيماني وجه رسالة تحذير شديد اللهجة للاعبى المارد الأحمر من خطورة التواجد فى التجمعات والأفراح والمناسبات الاجتماعية خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا وزيادة معاناة الفريق الذى يرتبط بتحديات صعبة خلال الفترة المقبلة.

وكان طبيب الفريق حرص على تعميم التعليمات والإرشادات الطبية من جديد فى إطار الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكد أن الأهلي حقق مكاسب كبيرة من وراء مباراة الإسماعيلي أولها تأكيد وبناء شخصية الأهلي لدى العناصر الشابة التي شاركت في المباراة.

 مشيرا إلى أنه لا قلق على مستقبل الفريق، في ظل وجود شباب يقاتلون على الفوز وعدم الخسارة لآخر ثانية، رغم فارق الخبرات والمواقف أمام الإسماعيلي الذي يملك عناصر مميزة.