رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشة موسيمانى فى خطة مونديال الأندية

لجنة التخطيط بالأهلي
لجنة التخطيط بالأهلي

تعقد لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح اجتماعًا خلال الساعات القليلة القادمة في حضور محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة وبيتسو موسيماني المدير الفنى لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بفريق الكرة .

وتناقش اللجنة أيضا خطة المدير االفنى فى الاستعداد لبطولة العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل ومعرفة  خطته في قائمة الفريق خاصة بعد الإصابات التي ضربت صفوف اللاعبين أمثال أكرم توفيق الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي وبدر بانون بسببب أزمة التنفس بعد تكرار تعرضه لإصابة فيروس كورونا.

 وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة خلال الاجتماع سوف تستعرض موقف اللاعبين الذين تلقوا عروضا خلال الفترة الأخيرة خاصة مجموع الشباب الذين ظهروا بمستوى متميز في مباراة الجونة الأخيرة فى كأس الرابطة وهم زياد طارق وعبدالرحمن مانو ومحمد مغربي ومصطفى شوبير ومحمد نصير  من أندية فاركو وإيسترن كومباني ومصر المقاصة.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني رفض التفريط في أى لاعب سواء بالبيع أو حتى الإعارة سيكون بمثابة كابوس يهدد نتائج المارد الأحمر في المباريات المقبلة سواء على صعيد كأس العالم للأندية أو حتى بطولة الدوري ودوري الأبطال الإفريقى.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني كان وافق من قبل علي  إعارة بعض اللاعبين أمثال محمد محمود وطاهر محمد طاهر ورامى ربيعة ومحمود متولى وعمار حمدى في ظل عدم الاعتماد عليهم بشكل أساسى قبل أن يتم التراجع عن هذا القرار بعد الاصابات الأخيرة التي جعلته يشارك في كأس الرابطة بالشباب وإراحة اللاعبين الكبار.