رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يواجه فاركو الجريح فى غياب 16 لاعبًا بالجولة الثانية ببطولة كأس الرابطة

الزمالك تعادل في
الزمالك تعادل في مباراته الأولى مع إنبي

يسعى الزمالك وفاركو لتحقيق الفوز الأول في بطولة كأس رابطة أندية المحترفين عندما يلتقيان في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد الإسكندرية في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة التي يتصدرها سيراميكا كليوباترا برصيد ثلاث نقاط يليه طلائع الجيش وغزل المحلة والزمالك وإنبي ولكل منها نقطة واحدة وفاركو بدون نقاط.

عدد اللاعبين الغائبين عن الزمالك ارتفع إلى 16 هم محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد أبوالفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري وأشرف بن شرقي لمشاركتهم مع منتخبات مصر وتونس والمغرب في بطولة الأمم الإفريقية ومصطفى فتحي المنتقل لنادي التعاون السعودي وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعمر السعيد وأيمن حفني وشيكابالا.

واختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني  20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد  ومحمد حمدي وعبدالله جمعة وأحمد زكي ومحمد عبد الشافي  و محمد أشرف روقا و حمدي علاء ومحمد حسام بيسو ويوسف أوباما و إسلام جابر و محمد أوناجم وسيف فاروق جعفر وماجد هاني وسيد محمد عبدالله ورزاق سيسيه و يوسف أسامة وحسام أشرف.

ومن المؤكد أن يقوم كارتيرون بإجراء تغييرات في التشكيل الذي خاض مباراة إنبي بوم الجمعة الماضي والدفع  بمحمد أوناجم في الجبهة اليمني الهجومية بديلا لمصطفى فتحي وهناك مفضلة بين عبد الله جمعة ورزاق سيسيه للدفع بأحدهما أمام محمد عبد الشافي في الجبهة اليسري وسيستمر يوسف أوباما في مركز رأس الحربة ومعه حسام أشرف وسيدفع كارتيرون بإسلام جابر في وسط الملعب على حساب محمود عبد العزيز والصاعد محمد حسام بيسو في مركز الظهير الأيمن بدلًا من حازم إمام.

في المقابل، يسعى فاركو لتصحيح أوضاعه خاصة أنه كان قريبا من الفوز على سيراميكا لكن الفريق إنهار بعد طرد ياسين مرعي وخسر برباعية وحرص الجهاز الفني بقيادة مجدي عبد العاطي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون على أمل الفوز على الزمالك والبقاء في دائرة المنافسة على صدارة المجموعة.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده أحمد نوفل ومصطفى عطية ومعهم محمود دسوقى حكمًا رابعًا ووائل فرحان حكم فيديو ومحمد عبد العزيز مساعد حكم فيديو.