رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«فهيم» يصل الإمارات لبحث الاستعدادات النهائية لبطولة «ليلة الأبطال» فى أبوظبى

الكابتن

وصل اليوم  الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة الي الإمارات لبحث الترتيبات النهائية لإقامة بطولة" ليلة الأبطال" التي من المقرر أن تقام في إمارة ابوظبي  وسيشرف على البطولة أكاديمية IFBB لبناء الأجسام بالإمارات والتي يرأسها العقيد عبدالكريم سعيد.

كان في استقبال الدكتور عادل فهيم العقيد عبدالكريم  سعيد، رئيس أكاديمية ifbbالتابعة  للاتحاد الدولي, والمحاضر والحكم الدولي المهندس وليد عبدالكريم والحكم الدولي المحترف طارق خليل.

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته باستضافة إمارة أبوظبي"ليلة الأبطال" والتي تعد من أكبر البطولات العالمية ويشرف عليها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

وأضاف "فهيم"، أن النجاح سيكون حليف البطولة العالمية لسبب وحيد أن التنظيم والإشراف والمتابعة من أكاديمية الاتحاد الدولي ifbb بالإمارات وبالطبع أن هناك مجهودا كبيرا  للعقيد عبدالكريم سعيد، رئيس الأكاديمية الدولية،  من أجل إنجاح البطولة كعادة دولة  الإمارات في استضافة البطولات العالمية.

وكان قد اعلن رافائيل سانتوجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية رسمياً، إسناد مهمة تنظيم بطولة ليلة الأبطال «Night Of Champinos» إلى أكاديمية «IFBB» بالإمارات والشرق الأوسط، حيث ستقام في العاصمة أبوظبي وستكون الإمارات أول دولة تستضيف هذه التظاهرة على مستوى الشرق الأوسط. جاء ذلك خلال الاجتماع السابق لكونجرس الاتحاد الدولي في إسبانيا، العام الماضي بحضور مندوبي أكثر من 200 دولة على مستوى العالم، وبينهم وفد اتحاد الإمارات لبناء الأجسام برئاسة الشيخ عبدالله الشرقي

وحظي خبر إعلان استضافة الإمارات هذا الحدث العالمي الكبير، بترحيب بالغ من أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على تهنئة عبدالكريم سعيد، رئيس أكاديمية IFBB لبناء الأجسام بالإمارات والشرق الأوسط وأعضاء وفد الأكاديمية التي اسند إليها مهمة تنظيم الحدث وتقدم عبدالكريم سعيد بالشكر إلى رئيس الاتحاد الدولي وأعضاء الاتحاد الدولي على الثقة الغالية بتنظيم البطولة، التي تعتبر إحدى أهم بطولات المحترفين على مستوى العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي.