رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من بطولة كأس الرابطة بسبب مباراة الأهلى

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

 هدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، بالانسحاب من بطولة كأس الرابطة، بسبب ما وصفه من أخطاء تحكيمية فجة في المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي منذ قليل.

كان النادي الأهلي قد استطاع فرض التعادل على الإسماعيلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الرابطة، حيث قام الحكم محمد الصباحي باحتساب ركلة جزاء للمارد الأحمر، أتى منها هدف الأهلي الوحيد. وجاء نص البيان على النحو التالي:-

يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعاونه الصادق مع عناصر المنظومة الكروية ومن بينها الحكام دعمًا للاستقرار.. لكنه يرفض وبشكل قاطع ما ارتكبه حكم الساحة محمد الصباحي والطاقم المساعد له من أخطاء فجة في مباراة الفريق أمام الأهلي وأهمها احتساب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بشهادة خبراء التحكيم وأثرت بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وحرمت الإسماعيلي من فوز مستحق.

ويشدد المجلس على أنه لا يقبل على الإطلاق بما حدث في المباراة المشار إليها، ولن يسمح بالمساس بحقوق النادي، وإذ يقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي هذا الاحتجاج الرسمي يطالب فيه اتحاد الكرة ورابطة الأندية باعتبارهما القائمين على إدارة نشاط الكرة فى مصر بالآتي..

– اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة طبقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن لحماية حقوق النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة وتحقيق العدالة المطلوبة للمنظومة الكروية واضعين في الاعتبار احترامنا الكامل للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.

-إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم، واتخاذ الإجراءات الرادعة التى تضمن منع تكرار مثل تلك الأخطاء الفجة.

-إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

-وفى حال عدم اتخاذ كل ما سبق يؤكد المجلس  احتفاظه بحقه فى التصعيد والمتمثل فى عدم الاستمرار فى تلك البطولة التحضيرية، حفاظًا على حقوق النادي الذي يتمتع بظهير جماهيري كبير.