رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدرب السنغال: لن نتنازل عن خطف صدارة المجموعة ببطولة الأمم الإفريقية

منتخب السنغال
منتخب السنغال

كشف أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، آخر استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام مالاوي، في ختام مرحلة المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.


ومن المقرر أن يلتقي أسود التيرانجا مع نظيره المالاوي، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات بالمسابقة القارية".


وأضاف: "التأهل كأول المجموعة هدفنا لن نتنازل عن ذلك، المنافس يمتلك عددا من اللاعبين القادرين على خلق الفرص، لا توجد اختلافات كبيرة أو جذرية بين كل المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا".


وأكمل مدرب أسود التيرانجا: "أنا سعيد للغاية بعودة الثلاثي كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي وبالو توريه، فهم إضافة قوي للفريق، بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد".


وكان الثلاثي قد غاب عن مباراتي زيمبابوي وغينيا في مستهل مشوار أسود التيرانجا بالبطولة.


وعن موقف لاعبه الموقوف بابي جاي، أوضح سيسيه: "لم يتم الاستغناء عنه حتى الآن، وننتظر في الساعات المقبلة أي أخبار جيدة بشأن أزمته، فهو لاعب مهم في صفوف أسود التيرانجا".


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا"، أصدر قرارا بإيقاف بابي جاي بسبب مشاكل بين واتفورد ومارسيليا بشأن صفقة انتقاله، قبل ساعات من لقاء السنغال وغينيا".


ويتقاسم الفريق السنغالي قمة المجموعة الثانية بالتساوي مع منتخب غينيا برصيد 4 نقاط لكل منهما، إلا أن فارق الأهداف يمنح الأخير الصدارة.