رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإسماعيلي في كأس الرابطة.. عاجل

الأهلي
الأهلي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة الإسماعيلي في بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية"، في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإسماعيلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد نصير– محمد مغربي – محمد أشرف – كريم فؤاد

خط الوسط: عبد الرحمن مانو – محمد فخري – زياد طارق – محمد محمود – عمار حمدي

في خط الهجوم: حسام حسن

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء - أحمد سيد غريب - أحمد أشرف - أحمد سيد عبد النبي - صالح نصر - محمد ياسر فوزي - عبد الجواد عبد الرحمن - محمد أحمد «شرقية» - رأفت خليل عبد القادر.


وكان فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد وقع في فخ التعادل السلبي أمام الجونة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

 

بينما حقق فريق الإسماعيلي، بقيادة المدرب خوان براون، الفوز على سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

 

ويتصدر فريق الإسماعيلي جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس الرابطة برصيد 3 نقاط، متساويًا مع المقاولون العرب صاحب الوصافة، بينما يتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.