رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كيروش يتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة السودان بسبب الونش وفتوح

كيروش
كيروش

طالب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، جهازه المعاون بتقليل الحمل البدنى على اللاعبين خلال التدريبات بسبب تكرار الإصابات العضلية للاعبين خلال بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها الكاميرون حاليا، وذلك بعدما تعرض محمود الونش، مدافع الفراعنة للإصابة بشد فى العضلة الأمامية خلال مباراة غينيا بيساو،الأمر الذى حرمه من المشاركة فى مباراة السودان وقد لا يلحق بمباراة دور الـ١٦ أيضا .
كذلك تعرض أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر للفراعنة، للإصابة بشد فى عضلة السمانة وغاب عن المباراة الثانية، على أمل أن يكون جاهزا للمشاركة فى جزء من مباراة السودان، فضلا عن إصابة أكرم توفيق بقطع فى الرباط الصليبى، بعد مرور دقائق قليلة من مباراة نيجيريا فى الجولة الأولى .
واشتكى كيروش من سوء أرضية الملاعب فى بطولة أمم افريقيا الحالية وكذلك ملاعب التدريب، مشددا على أن تلك الملاعب لا تساعد اللاعبين على الأداء الجيد وتتسبب فى إصابتهم باستمرار، مما يدفعه لتقليل الحمد البدنى قدر الإمكان للحفاظ على اللاعبين.
واستقر كيروش على الدفع  بمحمد عبدالمنعم كبديل للونش فى قلب الدفاع بجوار أحمد حجازى، حيث شارك اللاعب الشاب كبديل بعد خروج الونش، حيث يرى كيروش أنه أكثر التزاما من محمود علاء.