رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. نكشف بنود اللائحة الجديدة فى الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل اللائحة الجديدة التي أعدها أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك.

 

وتضمنت اللائحة عدم صرف مكافآت الفوز إلا بعد تحقيق الانتصار في 5 مباريات متتالية، بالإضافة إلى ربط المكافآت بالتواجد في المركز الأول في بطولة الدوري.

 

كما يضع أمير مرتضى الفوز خارج الأرض مثل داخل الأرض، وعدم صرف أي مكافآت مضاعفة للفوز خارج الأرض.

 

في الوقت الذي وضع فيه أمير مرتضى عقوبات في اللائحة حال تأخر أي لاعب في الانتظام لمعسكر الفريق في التدريبات بعد المعسكرات الدولية وضرورة وجود مخاطبات رسمية من اللاعب نفسه قبلها بـ48 ساعة ووجود ظروف قهرية له. إلى جانب معاقبة أي لاعب حال الظهور في وسائل الإعلام بدون الحصول على إذن مسبق.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته، صباح اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة فاركو في كأس الرابطة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وسيعلن الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء عقب نهاية المران، قبل السفر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الثلاثاء.

 

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو، غدا الثلاثاء، باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.