رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق المرحلة الثانية من منافسات دورى المحترفين لكرة اليد.. اليوم

دورى كرة اليد
دورى كرة اليد

تنطلق مساء اليوم منافسات المرحلة الثانية لدوري المحترفين المصري لكرة اليد بعد توقفها لقرابة الشهرين بسبب الارتباطات الدولية.

 

وتعود عجلة الدوري للدوران بعد توقف طويل بمباريات  قوية في الجولة الأولى من المرحلة الثانية وبداية مشوار المنافسة على اللقب الذي يحمل الزمالك لقبه خلال العامين الماضيين.

 

تضم المرحلة الثانية ستة فرق هي الزمالك والأهلي وسبورتنج وطلائع الجيش والبنك الأهلي وسموحة.

 

وتتنافس الفرق الستة فيما بينها من أجل الوصول للمرحلة الأخيرة للصراع  على اللقب التي يتأهل إليها أصحاب المراكز الأربعة الأولى من المرحلة الثانية التي تُقام بنظام الذهاب والإياب، حيث يخوض كل فريق عشر مباريات خلال هذه المرحلة.

 

ويستضيف الزمالك فريق البنك الأهلي في صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة وتُقام المباراة في تمام السادسة مساء.

 

وفي نفس التوقيت يستضيف سبورتنج طلائع الجيش في صالة سبورتنج بالإسكندرية.

 

وتجمع آخر مباريات الجولة بين الأهلي وسموحة في تمام الثامنة مساء، وتستضيفها صالة الأمير عبد الله الفيصل في فرع الأهلي بالجزيرة.

 

وكان الزمالك قد أنهى المرحلة الأولى متصدرا لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة بـ51 نقطة فيم جاء الأهلي خلفه بـ49 نقطة.

 

ومن المُقرر أن  تُذاع مباراتا الزمالك مع البنك الأهلي والأهلي مع سموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس لأول مرة هذا الموسم بعد توصل إدارة القناة للاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة اليد على إذاعة المباريات بعد أزمة عدم بث مباريات المرحلة الأولى بالكامل.