رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تشكيل الإسماعيلى المتوقع فى قمة الأهلى بكأس الرابطة المصرية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الأهلي في كأس الرابطة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من المسابقة ذاتها، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الأهلي، في أول قمة بينهما بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بنسختها الأولى موسم (2021-2022)، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية"، في الثانية والنصف عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الأهلي

ومن المتوقع أن يخوض الدروايش مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

 

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي.

خط الوسط: محمد عبدالسميع، محمود دونجا، محمد مخلوف، عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: سايكو كونتي، محمد الشامي.


يدخل الدراويش المواجهة بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان براون، وعينه على النقاط الثلاث، لاستمرار تربعه على المجموعة الثانية، مستغلا في ذلك الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، عقب الفوز على سموحة في الجولة الأولى بهدف نظيف.


أما المارد الأحمر فيحاول تحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على أماله في الوصول للدور التالي، في ظل غياب أكثر من 13 لاعبا من القوائم الرئيسية للفريق، ما بين المنتخب الوطني الأول المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، أو المحترفين الأجانب، نظرا لتواجدهم مع منتخب بلادهم في "كان 2021".


واستهل الأهلي مشواره في كأس الرابطة بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام الجونة، يوم الخميس الماضي.


ويحتل الإسماعيلي قمة المجموعة الثانية في كأس الرابطة برصيد 3 نقاط، متساويًا مع المقاولون العرب صاحب الوصافة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.