رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شباب الأهلى يصطدم بالإسماعيلى في كأس الرابطة ببرج العرب

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي في كلاسيكو الكرة المصرية في الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز الأول وتعويض تعادله في الجولة الأولى أمام الجونة بدون أهداف رغم معاناة الفريق من الغيابات الكثيرة في صفوفه ما بين التواجد مع المنتخب الوطني أو ظروف الإصابات بفيروس كورونا.

في المقابل يأمل المدرب خوان براون في أن تكون مباريات البطولة فرصة جيدة لتحقيق الانسجام بين اللاعبين والاستقرار على طريقة اللعب للظهور بقوة في الدوري الممتاز والتقدم في جدول الترتيب واستغلال الفوز الذي حققه الفريق على سموحة بهدف دون رد في الجولة الأولى من مسابقة الكأس.

وعقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين أكد أن المباراة لها طابع خاص من الناحية الجماهيرية والفنية خاصة أن البطولة فرصة جيدة للاعبين الصاعدين.

وشدد المدير الفني على أن مواجهة الإسماعيلي لها تحديات، خاصة أن المنافس قام بتدعيم صفوفه بصفقات هجومية، كما طالب من المدافعين بضرورة تقريب الخطوط، حتى يغلقوا الباب أمام الدراويش.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، والتي ضمّت 23 لاعبًا، وذلك على النحو التالي:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف  ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.