رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاولون يواجه الجونة ببطولة كأس الرابطة فى غياب 10 لاعبين

الجونة تعادل في مباراته
الجونة تعادل في مباراته الأولى مع الأهلي

يحل المقاولون ضيفًا على فريق الجونة في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة أندية المحترفين .

الجونة بقيادة رضا شحاتة تعادل في الجولة الأولى مع الأهلي بدون أهداف ويسعى لتحقيق فوزه الأول والمنافسة على صدارة المجموعة .

وركز رضا شحاتة خلال التدريبات على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة الأهلي وأهمها عدم الفاعلية الهجومية وفشل اللاعبين في استغلال الفرص المتاحة للتهديف .

في المقابل فاز المقاولون في المباراة الأولى على البنك الأهلي بهدف ويسعى لتحقيق فوزه الثاني رغم الغيابات التي يعاني منها، حيث يفتقد جهود 10 لاعبين بسبب الإصابة وهم: محمود أبوالسعود وباسم علي وكريم مصطفى ونورالدين فاروقا، وأميرعابد وخالد الحسيني ومحمد سالم وجون أوكلي ومحمد مجلي وفادي نجاح.

محمد عودة المدير الفني للمقاولون اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: حسن شاهين وأحمد عربي وأحمد زيزو ومحمد سمير وأحمد الشيمي ومحمد هاني وأحمد أبوعجيلة وأحمد الكوهي وأحمد عادل وعماد فتحي وأحمد موسى كابوريا وعبدالرحمن خالد ومامادو نياس وأحمد مجدي وأحمد داوودا وعبدالله ياسين وحسن الشامي وفضل فكري ومحمد حمدي زكي ولويس إدوارد وعمر بسام.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده أحمد شاهين ومحمد مجدي سليمان ومعهم أحمد ناصر حكمًا رابعًا ومحمود بسيوني حكم فيديو ومحمد علاء هاشم مساعد حكم فيديو.