رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناصر ماهر: كنت أتمنى الحصول على فرصة مع الأهلى.. وطموحاتى مع فيوتشر بلا حدود (فيديو)

الكابتن

قال ناصر ماهر، لاعب فريق فيوتشر، إن فريقه حقق فوزًا مهمًا على حساب بيراميدز المنافس القوي، مشيرًا إلى أنه سعيد بتسجيله هدفين في مرمى المنافس، تحقق بهما الفوز.

وأضاف ناصر ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، زملائى ساعدونى في التسجيل، موجهًا الشكر لهم ولمدربه علي ماهر، موضحًا أن النتائج تتطور باستمرار خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما انسجم اللاعبين مع بعضهم.

وأشار: إلى أن علي ماهر المدير الفني للفريق، شاهد ودرس بيراميدز جيدًا، فضلًا عن فريقه احترم المنافس وأعطاه حقه، مضيفًا، كنا أفضل في المباراة واستحققنا نقاطها الثلاث.

وأوضح: أنه سعيد بتواجده ضمن منظومة فيوتشر، التي تضم مجلس إدارة ولاعبين وجهازًا فنيًا على أعلى مستوى، مشددًا على أن طموحاته كبيرة للغاية ولا حدود لها.

وأردف: كنت أتمنى الحصول على فرصة أكبر مع النادي الأهلي، خاصة أنني أحد أبنائه وأكن له كل الاحترام، لكن التفاصيل الفنية هي التي أدت لرحيلي عن الفريق، وثقة وفرحة الجماهير في إمكانياتي نعمة من عند الله.

واختتم: بعض التفاصيل الفنية غير الجيدة حدثت معي في الأهلي وكان من الصعب استمراري ضمن صفوف النادي، ولو كان لدي أزمات ما ظهرت بالمستوى الذي قدمته مع سموحة على سبيل المثال.