رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يسعى للفوز على الشرقية للدخان والانفراد بقمة المجموعة الأولى فى كأس الرابطة

المقاصة فاز في مباراته
المقاصة فاز في مباراته الأولى على المصري

 

يستضيف المقاصة فريق الشرقية للدخان، في الخامسة مساء اليوم بملعب الكلية الحربية في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة المحترفين.

المقاصة يخوض المباراة منتشيا بفوزه الكبيرعلى المصري بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى ويسعى للفوز للانفراد بصدارة المجموعة إذا تعثر الاتحاد أمام المصري وفيوتشر أمام بيراميدز.

تامر مصطفى، المدير الفني للمقاصة، حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق الدخان، خاصة أن مباراة الفريقين في الدوري انتهت بالتعادل وطالبهم بخوض المباراة بنفس الروح التي لعبوا بها أمام المصري.

ومن المنتظر أن يدفع تامر مصطفى بنفس التشكيل الذي خاض مباراة المصري في ظل تأخرعودة اللاعبين الأجانب للمحافظة على التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

في المقابل يسعى الشرقية للدخان لتعويض هزيمته في الجولة الأولى أمام فيوتشر وإن كانت المنافسة على صدارة المجموعة ليس ضمن أهداف الجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال الذي يسعى باستمرار لتصحيح الأوضاع وعلاج الأخطاء خاصة الدفاعية والوصول لأفضل تشكيل قبل عودة الدوري.

يدير المباراة محمود منصور ويساعده عماد العقاد ومحمد حسين ومعهم محمود ناصف حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمود عبد السميع مساعد حكم فيديو.