رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب "الملك فهد الدولي" في العاصمة السعودية "الرياض"، في العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني على قناة SSC5 HD و SSC6 HD السعودية.

 

ويسعى فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من كيروش بعد فوز منتخب مصر على غينيا بيساو في أمم أفريقيا

قرار مفاجئ لموسيمانى اليوم قبل مواجهة الإسماعيلى فى كأس الرابطة


وكان فريق ريال مدريد قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإسباني، على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-2، في كلاسيكو مثير بين الفريقين.


 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيك بيلباو، بقيادة المدرب الإسباني مارسيلينو، في تحقيق الفوز أيضًا في مباراة اليوم، من أجل إسعاد الجماهير بالتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني هذا الموسم.

 

ونجح فريق أتلتيك بلباو في التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد.