رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى مباراته الأولى.. كوتينيو يسجل ويصنع ويقود أستون فيلا للتعادل مع مانشستر يونايتد

أستون فيلا
أستون فيلا

فرض فريق أستون فيلا تعادلًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

افتتح البرتغالي برونو فيرنانديز التسجيل لمانشستر يونايتد بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء أستون فيلا، في الدقيقة السادسة، بعد تلقيه تمريرة من أليكس تيليس.

حاول لاعبو أستون فيلا تعديل النتيجة، وكانوا قريبين من ذلك عن طريق الأرجنتيني بوينديا في الدقيقة 36، لكن ديفيد دي خيا تصدى لرأسيته.

وفي الدقيقة 43، عاد دي خيا ليحمي شباكه مرة أخرى بتصديه لتسديدة لوك دين من الجهة اليسرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عاد برونو فيرنانديز ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 67 بتسديدة صاروخية بعد تلقيه الكرة من فريد.

ودفع ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، بزميله السابق، البرازيلي فيليبي كوتينيو الوافد الجديد للفريق معارًا من برشلونة في الدقيقة 68، ليكافئه على ذلك بتمريره كرة الهدف الأول لـ رامسي والذي سجله في الدقيقة 78.

كوتينيو عاد مرة أخرى ليسجل بنفسه هدف التعادل لـ أستون فيلا من متابعة لتمريرة  رامسي في الدقيقة 82، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 32 في المركز السابع، ورصيد أستون فيلا للنقطة 23 في المركز الثالث عشر.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: ديوجو دالوت - فيكتور ليندولف - رافاييل فاران - أليكس تيليس

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش - فريد - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماسون جرينوود - إيلانجا - إدينسون كافاني

وخرج البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة المباراة، بسبب الإصابة.