رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتز عاشور رئيسًا لاتحاد تنس الطاولة

الكابتن

فاز معتز عاشور برئاسة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وحصل على 15 صوتا مقابل 11 صوتا لمنافسة محمد نور.
وأقيمت إجراءات الجمعية العمومية مساء اليوم لانتخاب مجلس جديد للدور الانتخابي 2021 حتى 2024 وذلك حتى أولمبياد باريس 2024.
وجاء باقي مجلس الإدارة على النحو التالي:

حسنى فؤاد في منصب النائب وحصل على ١٦ صوتا وفي العضوية فاز كل من أحمد رضا وحصد ٢٠ صوتا وعصام زيدان ١٩ صوتا ومحمود لاشين ١٧ صوتا، وحصل أشرف عاشور على نفس عدد أصوات لاشين. 

وتنافس على رئاسة الاتحاد معتز عاشور رئيس الاتحاد الحالي ومحمد نور عضو مجلس الإدارة بعدما انشق عن معتز عاشور بعد انتهاء الدورة الحالية. 

وخاض مع معتز عاشور الانتخابات على منصب النائب نهال مشرف شقيقة الدكتور علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولي ووالد يسرا ومحمود أشرف حلمي لاعبي منتخب مصر لتنس الطاولة وزوجة الكابتن أشرف حلمي مدرب منتخب مصر ووالده الراحل د. وفيق مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة السابق ومؤسس اللعبة في النادي الأهلي. 

وأكد معتز عاشور أن هدفنا هو زيادة عدد الممارسين في اللعبة وزيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد والبدء في البحث عن رعاية للاتحاد من أجل التأهل للأوليمبياد القادمة باريس 2024 والمنافسة على المراكز المتقدمة وتحقيق ميدالية اولمبية لأول مرة في تنس الطاولة. 

أما محمد نور خاض الانتخابات ومعه حسني فؤاد في منصب النائب وفي العضوية كل من احمد رضا وأشرف عاشور ومحمود لاشين ولم يستطع نور استكمال قائمته. 

وتضم الجمعية 26 هيئة ونادي الذين لهم حق التصويت ويكتمل النصاب القانوني بحضور( 50%+1) أي حضور 14 من الجمعية العمومية ويفوز بالرئاسة من يحصل على هذا الرقم أيضا. 

ويتضمن برنامج الجمعية العمومية للاتحاد التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والموافقة على الميزانية وتحديد مكافأة المدير التنفيذي والمدير المالي وإجراء الانتخابات وما يستجد من أعمال واقتراحات أعضاء الجمعية العمومية.