رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب في الموسم الحالي 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويدخل فريق مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أرسنال بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم فاز على سويندون تاون بنتيجة 4-1، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل الفريق لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تغلّب على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة.

يهمك أيضًا | التشكيل المتوقع لمواجهة تشيلسي ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، متفوقًا على تشيلسي صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة، أي بفارق 10 نقاط.