رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اليوم بمجموعة الصعيد.. أسوان ضيفًا ثقيلًا على الإعلاميين وكيما يستضيف طامية

السبت 15/يناير/2022 - 10:09 ص
فريق أسوان
فريق أسوان
أشرف اسماعيل
طباعة

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الخامس عشر والأخير لمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني؛ حيث يحل أسوان المتصدر برصيد 33 نقطة بقيادة أحمد بيبو ضيفًا على الإعلاميين الثالث عشر برصيد 13 نقطة.



ويسعى أسوان لمواصلة انتصاراته والمحافظة على فارق النقاط مع منافسيه، وفي المقابل يسعى الإعلاميين لتعويض هزيمته الأخيرة أمام قنا وتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مربع الهبوط.


ويستضيف كيما الثاني برصيد 29 نقطة بقيادة سعيد عبدالعزيز، فريق مركز شباب طامية التاسع برصيد 17 نقطة، بقيادة نادر السيد، ولا بديل أمام كيما سوى الفوز لتقليص فارق النقاط في انتظار تعثر أسوان أمام الإعلاميين.

ويستضيف المنيا الثالث برصيد 26 نقطة بقيادة أبوالعنين شحاتة، فريق تليفونات بني سويف الرابع عشر برصيد 11 نقطة، ويسعى المنيا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي للاستمرار في سباق القمة؛ بينما يخوض التليفونات المباراة منتشيًا بفوزه الأسبوع الماضي على سوهاج.


ويحل بترول أسيوط الرابع برصيد 24 نقطة، بقيادة هشام عبدالمنعم، ضيفًا على الفيوم، الخامس برصيد 23 نقطة، في مباراة متكافئة بين الفريقين.


ويستضيف الألومنيوم، السادس برصيد 21 نقطة، بقيادة محمود مرزوق، فريق بني سويف، الثامن برصيد 18 نقطة، بقيادة محمد يوسف، في مباراة الجريحين؛ بعدما خسر بني سويف الأسبوع الماضي أمام الفيوم وتعادل الألومنيوم مع طامية.


ويحل قنا، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، بقيادة كمال الزين، ضيفًا على سوهاج، الحادي عشر برصيد 15 نقطة، بقيادة ضياء الزعيم.


ويستضيف المدينة المنورة، العاشر برصيد 16 نقطة، بقيادة محمد هريدي، فريق البداري الأخير برصيد 8 نقاط.


وتختتم مواجهات الأسبوع غدًا بمباراة ديروط، صاحب المركز السابع برصيد 20 نقطة، ضد ملوي، الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

ads
ads