رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فضل عن تصريحاته ضد موسيمانى: كثير من جماهير الأهلى أيدت رأيى.. وأخشى على الأحمر من حدوث انتكاسة (فيديو)

السبت 15/يناير/2022 - 01:04 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

كشف محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، عن سبب انتقاده للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الاستوديو التحليلي لقناة "أون تايم سبورتس".

وكان محمد فضل صرح خلال استديو مباراة الأهلي والجونة، في كأس الرابطة المصرية، أن النادي الأهلي أضاف الكثير للجنوب إفريقي، ولكن يوجد أفضل منه.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": صرحت بأن موسيماني مدرب جيد وجاء في توقيت نموذجي، وأكد لأمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي، أنه اختيار عبقري، وأنه حصل علي بطولات ولكن لم يأخذ العلامة الكاملة لأنه خسر البعض منها.

وتابع: موسيماني استفاد الكثير والكثير من الأهلي بسبب ما توفره الإدارة الحالية من استقرار مادي ومعنوي وفني وإداري وفريق قوي.

وأكمل: وأكدت أنه عندما جاء لم يكن يعرف إمكانيات بعض اللاعبين وكان يقوم بالتدوير في الفريق، وأنه مدرب جيد ولكن ليس مناسبا وفقا للإمكانيات الفنية في المستقبل.

وأشار إلي أنه قال إن بطولتي دوري أبطال إفريقيا السابقتين ليستا مقياسا، لأن مواجهة كايزر تشيفز لم تكن قوية، وعندما واجهنا صن داونز لم نكن جيدين رغم أننا فزنا، وهذه وجهة نظري، ورأي جماهير كثيرة من الأهلي.

وأوضح أن موسيماني في المباريات الكبيرة لا يكون حاضرا، ولكن أنا أقصد هل هذا المدرب هو الأفضل للأهلي مستقبلا، من حيث تصعيد الناشئين، للفريق الأول.

واستكمل: أنا طرحت تساؤلا لماذا لم يجدد الأهلي لموسيماني حتي الآن؟، وأخشي علي الأحمر من حدوث انتكاسة في مسيرة بطولاته.

واختتم: وصلت لي رسائل كثيرة من جماهير الأهلي وأيدت رأيي، وأكد أن رينارد أو خليلهودزيتش أفضل من موسيماني.

ads
ads