رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يواجه غزل المحلة بكأس الرابطة فى المباراة الأولى للعشرى وبسيونى

طائع الجيش خسر أخر
طائع الجيش خسر أخر مبارياته في الدوري أمام سموحة

يحل فريق غزل المحلة ضيفا على طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الأول للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة المحترفين.

مباراة اليوم هى الأولى لطارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، الذي تولى المسئولية خلفا لأحمد عبدالعزيز الذي عاد لمنصب المدرب العام والأولى أيضا لعبدالحميد بسيوني، المدير الفني لغزل المحلة، الذي تولى المسئولية بعد رحيل محمد عودة لقيادة فريق المقاولون ويعلم بسيوني كل شىء عن طلائع الجيش فريقه السابق الذي قاده للفوز بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي ويفتقد طلائع الجيش جهود مهند لاشين، لاعب الوسط، لوجوده مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون.

الفريقان يبحثان عن بداية قوية في كأس الرابطة على أمل المنافسة على صدارة المجموعة، لكن الهدف الأهم للعشري هو تجهيز لاعبيه لمباريات الدوري، خاصة أن الفريق في موقف لايحسد عليه، بينما يسعى عبدالحميد بسيوني للتعرف أكثر على إمكانات لاعبي غزل المحلة والوصول لأفضل تشكيل حتى يستطيع الفريق مواصلة نتائجه المتميزة التي حققها مع محمد عودة في بداية الدوري.

يدير المباراة محمد التابعي ويساعده هاني العراقي ومصطفى حسين ومعهما مصطفى الشهدي حكما رابعا وإبراهيم نورالدين حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.