رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبي يهزم دمنهور ويستعيد قمة المجموعة الثالثة.. وكفرالشيخ يجتاز عقبة دكرنس.. والحدود يتعادل مع المصري بالسلوم

فريق الأوليمبي إستعاد
فريق الأوليمبي إستعاد قمة المجموعة الثالثة

استعاد فريق الأوليمبي صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه خارج أرضه على دمنهور بنتيجة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد صالح ليرتفع رصيد الأوليمبى الى 31 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 11 نقطة ..إنتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم محمود حميد للأوليمبي في الدقيقة 17 وتعادل على أوسكار لدمنهور وفي الشوط الثاني سجل محمد حمبوزو هدف الفوز للأوليمبي في الدقيقة 59.

وتراجع حرس الحدود للمركز الثاني بعد تعادله مع المصري بالسلوم بدون أهداف ووصول الحرس للنقطة 30 بينما وصل المصري بالسلوم للنقطة 18 وأدار المباراة الحكم وائل فرحان.

وصعد كفرالشيخ للمركز الثالث بعد فوزه على دكرنس بهدف دون رد سجله محمد نبيل في الدقيقة 85 في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبدالرازق ليرتفع رصيد كفرالشيخ الى 29 نقطة ويتوقف رصيد دكرنس عند 27 نقطة.

وتعادل بلدية المحلة مع الحمام بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم محجوب ليرتفع رصيد البلدية إلى 25 نقطة ورصيد الحمام إلى 11 نقطة.

وحقق أبوقير للأسمدة فوزًا غاليًا وهزم الزرقا بهدف سجله نصر رمضان في الدقيقة 65 ليرتفع رصيده الى 22 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 9 نقاط وأدار المباراة الحكم محمد الصباحي.

 

وعاد فريق بايونيرز بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المنصورة 2-1 ليرتفع رصيده الى 24 نقطة ويتوقف رصيد المنصورة عند 18 نقطة ..إنتهى الشوط الأول بتقدم بايونيرز بهدفين سجلهما حسام باولو وأحمد دعبسة وفي الشوط الثاني سجل المنصورة هدفه الوحيد في الدقيقة 52 من ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمد سلامة ميدو.

واستعاد فريق سبورتنج نغمة الانتصارات وهزم الرجاء  2-1 ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 20 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 7 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم سبورتنج بهدف سجله إسلام جمارك في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني سجل رزق عبدالحليم الهدف الثاني في الدقيقة 77 وقبل نهاية المباراة سجل الرجاء هدفه الوحيد وأدار المباراة الحكم طارق مجدي.

وتعادل المجد السكندري مع الصيد بالمحلة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد الشرقاوي ليرتفع رصيد المجد إلى 23 نقطة ورصيد الصيد إلى 6 نقاط.