رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. ليفربول يكشف موقف أليسون بيكر وأرنولد من المشاركة أمام أرسنال

أليسون بيكر
أليسون بيكر

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، موقف أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد، ثنائي الفريق، من المشاركة أمام أرسنال، في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره أرسنال على استاد "آنفيلد"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، اكد خلاله تعافي كلًا من بيكر وأرنولد بشكل تام من فيروس كورونا، وأنهما جاهزان للمشاركة في مباراة الفريق أمام أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وأضاف ليفربول في بيانه: "من المرجح عودة أليسون بيكر للتشكيل الأساسي بذهاب نصف نهائي كأس كاراباو ضد آرسنال مساء اليوم، بينما سنرى موقف أرنولد من المشاركة ما إذا كان سيتم الدفع به كبديل".

 

وكان أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد، قد غابا عن آخر مباراتين لليفربول؛ بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

بينما سيغيب الثنائي أوريجي وتياجو ألكانتارا للإصابة، دون تحديدها، وفي انتظار الفحوصات الطبية.

 

ويفتقد فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات كلًا من نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني؛ بسبب مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.